منتديات أهل مصر
نورتونا يا أهل مصر و العالم كله
لو كانت دي زيارتكم الأولى للمنتدى فلقد تشرفنا بزيارتكم ونتمنى أن تسجلوا لدينا لتستفادوا من المنتدى إن شاء الله
أما إذا كنتم أعضاء في المنتدى فنرجوا منكم تسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات أهل مصر
نورتونا يا أهل مصر و العالم كله
لو كانت دي زيارتكم الأولى للمنتدى فلقد تشرفنا بزيارتكم ونتمنى أن تسجلوا لدينا لتستفادوا من المنتدى إن شاء الله
أما إذا كنتم أعضاء في المنتدى فنرجوا منكم تسجيل الدخول
منتديات أهل مصر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» توصيات الفوركس عبر الجوال
نعم انا مطـــلقــة ... ما المشكلة .... !!!!  Empty21/6/2013, 7:47 pm من طرف eecfc

» توصيات الأسهم السعودية عبر الجوال
نعم انا مطـــلقــة ... ما المشكلة .... !!!!  Empty21/6/2013, 7:47 pm من طرف eecfc

» دردشة أون لاين
نعم انا مطـــلقــة ... ما المشكلة .... !!!!  Empty22/6/2012, 4:08 pm من طرف Admin

» انا ابحث عن وظيفة او تدريب
نعم انا مطـــلقــة ... ما المشكلة .... !!!!  Empty22/6/2012, 4:01 pm من طرف Admin

» فضفضة الاعضاء
نعم انا مطـــلقــة ... ما المشكلة .... !!!!  Empty21/6/2012, 10:40 pm من طرف ايمان مصطفى

» مين عايزه تعمل عضويه فى ماى واى عروض هايلة وتاخدى مرتب 3000جنيه
نعم انا مطـــلقــة ... ما المشكلة .... !!!!  Empty15/6/2012, 11:41 pm من طرف جى جى 2000

» تعالو نفرفش شوية مع الصور دى
نعم انا مطـــلقــة ... ما المشكلة .... !!!!  Empty15/6/2012, 5:15 pm من طرف eslam.khodery

» رسايل لسه طازة مشفتش زيها !!
نعم انا مطـــلقــة ... ما المشكلة .... !!!!  Empty15/6/2012, 1:39 pm من طرف el general

» ......غرف نوم اكيد هتلفت انتباهكم........
نعم انا مطـــلقــة ... ما المشكلة .... !!!!  Empty14/6/2012, 10:56 pm من طرف جوجو تركى

» غرف أطفال روعـــــــــــــــة
نعم انا مطـــلقــة ... ما المشكلة .... !!!!  Empty14/6/2012, 10:54 pm من طرف جوجو تركى

» أبحث عن عمل
نعم انا مطـــلقــة ... ما المشكلة .... !!!!  Empty14/6/2012, 2:03 pm من طرف sose_aco

» كتاب الطبخ العربي شامل - اطيب الماكولات في مطبخ كايرو
نعم انا مطـــلقــة ... ما المشكلة .... !!!!  Empty14/6/2012, 11:06 am من طرف huda

» فقط إضغط على الإسم لتتعرف على أسراره
نعم انا مطـــلقــة ... ما المشكلة .... !!!!  Empty14/6/2012, 11:03 am من طرف huda

» كلمات في اللغة العربية ترد اسما وفعلا وحرفا
نعم انا مطـــلقــة ... ما المشكلة .... !!!!  Empty14/6/2012, 10:58 am من طرف huda

»  فندق مصنوع من ملح الطعام في بوليفيا!! ...
نعم انا مطـــلقــة ... ما المشكلة .... !!!!  Empty14/6/2012, 10:27 am من طرف huda

نعم انا مطـــلقــة ... ما المشكلة .... !!!!

نعم انا مطـــلقــة ... ما المشكلة .... !!!!  Empty نعم انا مطـــلقــة ... ما المشكلة .... !!!!

مُساهمة من طرف خاشعة لله 1/12/2010, 7:57 pm

[ندعوك
للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

نعم انا مطلقه ما المشكله .....

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

نعم أنا مطلقة، وأواجه حياتي بخياراتي. اخترت أن أكون الحقيقة المؤلمة، وليس الكذب المزيف. اخترت أن أواجه حياتي بصدق، وليس بلغة المظاهر. قررت أن أكون أنا، بعدما كنت شيئا يشبهني، لكنه ليس أنا. مطلقة. وليكن. تحمل كرامتها في داخلها، ومبادئها في حياتها. تنظر للمستقبل بأمل، والماضي كتجربة علمتها الكثير.

هل من الضروري أن أرسم الصور الخادعة لكي أرضي المجتمع؟ هل أعيش حياة الازدواجية من أجل أن يبتسم الآخرون، بينما أنا في معاناة مستمرة؟ أين أنا، وأين هي حياتي. ولماذا مجتمعنا يتعاطف مع الجلاد ويتناسى الضحية؟ نحن مجتمع تشغلنا المظاهر الخارجية، ونستهوي إصدار الأحكام. نعتقد أننا قضاة، بينما نحن جناة. لن أنزعج وليست هي النهاية، بغض النظر عن تضحياتي. فأنا أحمل ثقتي في الله، ثم ثقتي في نفسي. وأدرك أن الأمطار عندما تهطل على الأرض فهي لا تذهب هدرا، حتى وإن بدا لنا غير ذلك. المعادن الأصيلة تعطي ليس لأنه مطلوب منها، بل لأنها ترغب في العطاء، وتملك قيم الوفاء.

كنت الحضن الذي يستوعب ويتنازل. كنت الغطاء الذي يستر ويتجاوز. كانت الحياة بالنسبة لي هو، وبقية العالم مجرد تفاصيل. يبدأ يومي بالتفكير في إسعاده، وينتهي مسائي في محاسبة ذاتي: هل أرضيته؟ كنت أركض وحدي في ساحة مفتوحة ، محاولة زرع البذور في صحراء جرداء. إبحار قاس، ولكن الإبحار بمجداف واحد، هو هدر للوقت وتضييع للجهد.

السعادة حق مشروع لكل إنسان. وأنا تعودت أن أعطي ولا أمنّ العطاء، لكننا نظلم العطاء، حينما نحوله فرض واجب فقط على أفراد. وكأن الأمر الطبيعي أشخاص يعطون، وآخرون حاضرون للأخذ، غائبون في العطاء.

مهما كانت الصفحات بيضاء، فالبثور السوداء تجرح جماليتها وتشوه واقعها. وأنا وضعت النقطة الفاصلة. أشعر الآن أن الماضي بكل ما فيه حرف صغير في كتاب كبير. وأن المستقبل ينتظرني بفرح منذ زمن بعيد.

منـــقـــول ...

خاشعة لله
خاشعة لله
عاشق مصر
عاشق مصر